التوظيف أخبارنا الاستثمار المشاريع عن الشركة من نحن

أخبارنا :

العقيق العقارية تشارك في معرض الرياض الثاني عشر للعقارات

تشارك شركة العقيق للتنمية العقارية في معرض الرياض الثاني عشر للعقارات والتطوير العمراني والذي يقام بمدينة الرياض ويفتته صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية في مركز معارض الرياض الدولي الجديد، حيث تشارك فيه إلى جانب العقيق عدد من كبريات شركات العقارات المحلية والخليجية والعربية.
وتعرض العقيق(التي تشارك بوصفها راعياً للمعرض) بجناح مميز يقام على مساحة أكثر من 200م? تعرض فيه العقيق عدد من مشرعاتها القائمة والجاري تنفيذها، حيث يتم التعريف من خلال الجناح بهذه المشروعات والتي تشمل عدد من كبريات المجمعات السكنية والتجارية بالمنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة ، حيث تتركز مشروعات العقيق على النشاط الفندقي إضافة إلى أن محفظة العقيق العقارية التي تحوي عددا من العقارات المميزة في المدينة المنورة وفي مناطق أخرى بالمملكة.
يذكر أن العقيق للتنمية العقارية والتي تتخذ من المدينة المنورة مركزاُ رئيسياً لها هي إحدى الشركات العقارية الكبرى بالمملكة ويبلغ رأسمالها 3.000 مليون ريال، وتتطلع إلى التوسع محلياً وخليجيا بما يتوافق مع إستراتيجيتها المستقبلية المتمثلة في التواجد بمختلف مناطق المملكة والخليج، من خلال إنشاء مجمعات سكنية وتجارية تساهم في تحقيق التنمية العمرانية التي تواكب الاحتياجات السكنية والتجارية المستقبلية.

عودة إلى صفحة الأخبار