التوظيف أخبارنا الاستثمار المشاريع عن الشركة من نحن

أخبارنا :

العمل على تطوير التصاميم التفصيلية لمشروع فندق ريادة
مواكبة لما تشهده المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف من أعمال تطويرية تتناسب مع الزيادة في أعداد الحجاج والمعتمرين والزوار والتي تزداد نسبتها عاماً بعد عام تقام عدة مشاريع استثمارية عقارية عملاقة متوائمةً مع الأعمال التطويرية التي تشهدها هذه المنطقة لتقديم كافة الخدمات المنشودة .
ومن أبرز هذه المشاريع فندق ريادة والذي يعد أحد الأبراج السكنية والتجارية في المنطقة المركزية والتي تتابع شركة العقيق أعمال تطوير تصاميمه التفصيلية وهو واحد من المجموعة الحالية لأملاكها القائمة والتي ساهمت وتساهم كثيراً في تقديم خداماتها للزوار والمعتمرين والحجاج بما يرقى لرغباتهم وطموحاتهم .
ويتكون فندق ريادة الذي سيقام ـ بحول الله ـ في الجهة الشرقية من المنطقة المركزية بالمدينة المنورة ، والذي تبلغ مساحة أرضه (2600)م2ويتألف من (12) طابقاً و(6)أقبية ويحتوي على (456) غرفة وجناح فندقي ويشتمل على (167) محل تجاري موزعة على أربعة طوابق كما يتميز بوجود قاعة للاحتفالات بمساحة (1589) م2 إضافة إلى خدمات المبنى ومهبط الطائرات ومواقف سيارات تتسع لـ ( 147) سيارة .
ويأتي فندق ريادة من فئة الأربع نجوم منسجماً مع الحاجة والطلب وكذلك لتوفير عدة خيارات من ضمن منتجاتها العقارية والتي تقوم وفق أسس استثمارية واستراتيجية .

عودة إلى صفحة الأخبار