التوظيف أخبارنا الاستثمار المشاريع عن الشركة من نحن

أخبارنا :

العقيق للتنمية العقارية تنظم مهرجاناً للتسوق بمركز طيبة السكني والتجاري بالمدينة المنورة




تنظم شركة العقيق للتنمية العقارية بالمدينة المنورة مهرجان التسوق لشهر شوال في مركز طيبة السكني والتجاري بالمدينة المنورة والمملوك للعقيق.

وذكر الدكتور أحمد بن عثمان القصبي – الرئيس التنفيذي لشركة العقيق – بأن هذا المهرجان يهدف إلى استقطاب العائلات بالمدينة المنورة كونه زمنياً يأتي بين موسمين دينيين هما شهر رمضان وموسم الحج مشيراً بأن قيام العقيق بتنفيذ هذا المهرجان يأتي لدعم المركز التجاري خلال هذه الفترة من السنة إضافة إلى أن عملاء العقيق وشركاؤها في المركز سوف يدعمون هذا المهرجان من خلال قيامهم بحملات تسويقية متزامنة مع هذا المهرجان حيث سيتم توزيع آلاف الهدايا التذكارية للأطفال خلال شهر المهرجان.

يشار إلى أن هذا المهرجان سيشهد السحب على عدد من السيارات خلال الشهر الحالي بالإضافة إلى العشرات من أجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة الهواتف الذكية (الآيفون) ، وتشرف على تنفيذه شركة طود لإدارة وتسويق العقار التي تقوم بمهمة إدارة المركز .

الجدير بالذكر أن مركز طيبة السكني والتجاري – المواجه للمسجد النبوي الشريف والذي يقع على ساحته الشمالية يحظى بزيارة ملايين المتسوقين سنوياً خلال المواسم المتتالية بالمدينة المنورة ، ووفق آخر إحصائيات زوار المركز فإن مرتادو المركز التجاري خلال الأشهر التسعة الماضية من العام الهجري 1432هـ قد تجاوزوا المليونين زائر خلال هذا العام.


عودة إلى صفحة الأخبار