التوظيف أخبارنا الاستثمار المشاريع عن الشركة من نحن

أخبارنا :

بتكلفة تتجاوز 235 مليون ريال :
تواصل أعمال البناء في فندق طيبة أراماس


تواصل شركة العقيق للتنمية العقارية - أكبر الشركات العقارية بالمدينة المنورة - تنفيذ مشروعاتها العقارية الضخمة في المدينة المنورة من خلال إنشائها لفندق طيبة أراماس الذي تزيد تكلفة إنشائه على مبلغ 235 مليون ريال .

حيث تم الانتهاء من صب سقف الميزانين وجميع الحوائط الاستنادية للمبنى ، كما تم البدء في أعمال المباني والأعمال الكهربائية والميكانيكية بالبدروم الثاني والأول ، أما ما يخص التصميم الداخلي فقد تم الانتهاء من المرحلة الثالثة لأعمال التصميم الداخلي واستلام مخططاته لتعديلات الأرضي والميزانين والأول ، فيما لايزال العمل مستمراً في العزل المائي الخارجي للحوائط الاستنادية للبدروم الأول .

ويتميز فندق طيبة أراماس - الذي يقع على زاوية ساحة المسجد النبوي الشريف من الجهة الجنوبية الغربية ـ بإطلالته المباشرة على المسجد النبوي الشريف على أرض مساحتها (1589) م2؛ ويتكون الفندق من (12) طابقاً و(6) أقبية ؛ حيث يعد طيبة أراماس من فنادق فئة الخمس نجوم ويتم تنفيذه وفق أحدث المواصفات العالمية ، ليضاف إلى سلسلة المشاريع الفندقية الضخمة التي تمتلكها شركة العقيق للتنمية العقارية في المدينة المنورة .

يشتمل الفندق على (225) غرفة فندقية ، و(11) جناحاً ملكياً يخدمها (12) مصعداً ، ومركز لرجال الأعمال ، بالإضافة إلى (57) محلاً تجارياً ، ومن المتوقع انتهاء أعمال تنفيذه بنهاية هذا العام 2011م .

وقد سبق لشركة العقيق للتنمية العقارية أن أعلنت قبل عام مضى عن توقيع ثلاثة عقود لإنشاء ثلاثة فنادق بالمنطقة المركزية بالمدينة المنورة هي بالإضافة الى فندق طيبة أراماس كل من فندقي العجوة وريادة ، وتتميز كلها بمواقعها الإستراتيجية في المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي بالمدينة المنورة .

عودة إلى صفحة الأخبار