التوظيف أخبارنا الاستثمار المشاريع عن الشركة من نحن

أخبارنا :

العقيق تطرح تنفيذ فندق قصر طيبة في منافسة بين عدد من المقاولين المؤهلين

طرحت شركة العقيق للتنمية العقارية ، وهي إحدى أكبر الشركات العقارية السعودية برأسمال يبلغ ثلاثة آلاف مليون ريال وتتخذ من المدينة المنورة مقراً لها تنفيذ مشروع فندق قصر طيبة ( من فئة 5 نجوم ) بالمنطقة المركزية بالمدينة المنورة في منافسة عامة بين المقاولين المؤهلين .
يقع المشروع في المنطقة الجنوبية من المنطقة المركزية وتبلغ مساحة أرضه (1589) م2حيث يتكون من (10) طوابق بالإضافة إلى الدور الأرضي والميزانين وعدد (6) أقبية ويحتوي على (223) غرفة بالإضافة إلى 11جناحا و29 محل تجاري و75 موقفا للسيارات، كما يوجد به أيضا مركز أعمال بمساحة 88 م2 .
صرح بذلك المهندس عبدالعزيز بن عبدالله الشبانة ـ الرئيس التنفيذي لشركة العقيق للتنمية العقارية ـ الذي أضاف بأن طرح هذا المشروع في المنافسة بين عدد من المقاولين المؤهلين يأتي في إطار حرص العقيق على تنمية استثماراتها في المجالات العقارية ذات الأبعاد الإستراتيجية التي تعزز مكانة الشركة كرائدة للتطوير العقاري بالمدينة المنورة.
الجدير بالذكر بأن العقيق للتنمية العقارية تعد من أكبر المطورين في المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة ، حيث تمتلك العديد من الأبراج السكنية والتجارية في مواقع تعتبر من أغلى وأندر المواقع في العالم .

عودة إلى صفحة الأخبار