التوظيف أخبارنا الاستثمار المشاريع عن الشركة من نحن

أخبارنا :

شركة العقيق تبدأ المرحلة الثانية من مخطط عالية طيبة


تعتزم شركة العقيق للتنمية العقارية بدء المرحلة الثانية من مخطط عالية طيبة بالمدينة المنورة من خلال المزاد العلني الذي سيقام عند الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم الخميس 10/07/1433هـ الموافق 31/05/2012م بفندق المريديان ( الشيراتون سابقاً ) حيث يتوقع حضور عدد كبير من المستثمرين وكبار رجال الأعمال والمهتمين بشئون العقار .

وكانت الشركة قد حققت نجاحاً في المرحلة الأولى من تسويق مخططها وذلك ببيع كامل القطع السكنية في وقت قياسي من المزاد العلني الذي أقيم بهذه المناسبة .

 وأوضح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة العقيق الاستاذ عادل بن محمد الزيد المالك والمطور للمخطط أن القطع التجارية البالغ عددها (22) قطعة تبلغ مساحتها الاجمالية (24,665)م2 تتراوح مساحتها ما بين (2,973)م2 و(1,262)م2 .

 ونوه الاستاذ عادل الزيد أن المخطط يتوفر به كافة خدمات البنية التحتية كالكهرباء وخدمات الهاتف والمياه والصرف الصحي، كما تم تخصيص اراض للمرافق العامة كالمساجد ومدارس للبنين والبنات والحدائق العامة ومستوصف صحي ومركز للهلال الأحمر مع وجود مساحات كبيرة لمواقف للسيارات في أكثر من موقع .

يذكر أن القطع السكنية التي تم بيعها بالكامل للأفراد والمستثمرين في أواخر ديسمبر المنصرم قد تم الانتهاء من إفراغها لأغلب المستثمرين.

 وأشار الزيد في ختام تصريحه أن ما يميز مخطط عالية طيبة موقعه بجانب الطريق الدائري الثاني وحديقة الملك فهد والعالية مول وقربه من المسجد النبوي الشريف حيث يبعد مسافة (5 ) كيلومترات فقط وعن مسجد قباء (3) كلم وهو ما يجعل فرصة الشراء بالمخطط جذابة للمستثمرين .

عودة إلى صفحة الأخبار