التوظيف أخبارنا الاستثمار المشاريع عن الشركة من نحن

أخبارنا :

بتكلفة تتجاوز (122) مليون ريال :
العقيق تواصل أعمال البناء في فندق العجوة أراك


تتواصل حالياً الأعمال الإنشائية لفندق العجوة - أراك المملوك لشركة العقيق للتنمية العقارية الواقع في الجهة الشمالية الشرقية من المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف على أرض مساحتها (824)م2 والذي يشكل أحد منظومة الفنادق التي تقيمها العقيق في المنطقة المركزية بالمدينة المنورة وتبلغ تكاليفه ما يزيد على (122) مليون ريال .

صرح بذلك سعادة الأستاذ/ عادل بن محمد الزيد ، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة العقيق للتنمية العقارية ، بأن فندق العجوة – أراك يتكون من (16) طابقاً ويشمل (150) غرفة فندقية بالإضافة الى (4) أقبية للخدمات ومواقف السيارات بسعة (20) سيارة كما يحتوي الفندق على (5) محلات تجارية ويخدم الفندق (7) مصاعد . ويعد فندق العجوة - أراك من فنادق فئة الأربعة نجوم ، ليضاف إلى سلسلة المشاريع الفندقية الضخمة التي تمتلكها شركة العقيق للتنمية العقارية في المدينة المنورة .

كما أشار إلى أن سير العمل في عمليات التشطيب الخارجي والداخلي بالفندق تســير وفق ما هو مخطط لهـا ، حيث تستمر أعمال توريد وتركيب جرانيت الواجهات الخارجية للفندق وأعمال تركيب الرخام لأرضيات الدور الأرضي والميزانين ، وكذلك تركيب المصاعد والأسقف المستعارة وتستمر أعمال التمديدات الكهروميكانيك بالسطح وأعمال تنفيذ الدهانات بالأدوار المتكررة من الأول وحتى الدور العاشر .

وأختتم الأستاذ/ عادل بن محمد الزيد تصريحه مشيراً إلى أن من المتوقع انتهاء الأعمال الإنشائية والتأثيثية بالفندق في فبراير2012م ، لينضم إلى سلسلة الفنادق التي تمتلكها شركة العقيق للتنمية العقارية بالمنطقة المركزية للحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة .


عودة إلى صفحة الأخبار