التوظيف أخبارنا الاستثمار المشاريع عن الشركة من نحن

أخبارنا :

العقيق تتسلم الموافقة النهائية لمخطط عالية طيبة بالمدينة المنورة


م/ حافظ التويجري

تسلمت شركة العقيق للتنمية العقارية الموافقة النهائية لتنفيذ مخطط عالية طيبة من مقام وزارة الشئون البلدية والقروية الذي يعد أول مشروع للسكن الخاص تنفذه شركة العقيق بالمدينة المنورة .

صرح بذلك المهندس حافظ بن ابراهيم التويجري ـ نائب الرئيس التنفيذي للاستثمار والمشاريع بشركة العقيق للتنمية العقارية ـ الذي أوضح بأن مسيرة العقيق لم تقف عند المساهمة في تطوير المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف وحسب ، بل ساهمت أيضاً في تغطية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية لتوفير السكن المناسب بما يتلائم مع احتياجات وإمكانات الأسرة السعودية .

وحول تفاصيل مخطط عالية طيبة أوضح المهندس حافظ التويجري بأن المخطط يقع على أرض مساحتها أكثر من (200) ألف متر مربع في حي القصواء جنوب مخطط الأمير نايف بالقرب من حديقة الملك فهد حيث يعتبر من أكبر المشاريع السكنية التي يطورها القطاع الخاص داخل حرم المدينة المنورة .

وأضاف التويجري بأن المشروع يشتمل على كافة أعمال البنية التحتية من كهرباء ومياه وهاتف وصرف صحي ، بالإضافة إلى سفلتة الطرق والأرصفة ، كما يتميز المشروع باحتوائه على عدد من المرافق والخدمات الحكومية من مدارس للبنين والبنات لكافة المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة والثانوية ومسجدين ومركز للدفاع المدني وأخر للهلال الأحمر السعودي وحديقة عامة وغير ذلك من الخدمات الضرورية .


مصور فضائي لمخطط عالية طيبة


عودة إلى صفحة الأخبار